كيفية تنزيل وتثبيت برنامج ايمو imo

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيفية تنزيل وتثبيت برنامج ايمو imo

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 22, 2017 6:13 pm



– موضوعنا اليوم عن احد برامج هواتف الاندرويد الهامة ، وهواتف الاندرويد لكل من لا يعرفها او لا يعلم كل ما يخصها ، هي هواتف يطليق عليها الهواتف الذكية لانها بالفعل تلبي احتياجات المستهلكين بطريقة ممتازة ، فانتشار تلك الهواتف لم يكن وليد الصدفة او ضربة حظ ، ولكنه جاء بعد انتشرت هذه الهواتف بطريقة كبيرة جدا نتيجة الخدمات التي تقدما بالاضافة الى اسعارها التي تنقسم الى فئات كثيرة ، فيوجد منها الهواتف الغالية والهواتف متوسطة السعر وهواتف منخفضة السعر وجميعها تمتلك امكانيات ولكن على حسب الامكانيات يزداد السعر او يقل .
– بالطبع عزيزي القارئ اهم ما يميز تلك الهواتف هو التطبيقات التي يريد الجميع الحصول عليها بمختلف انواعها على حسب عملها، سواء كانت العاب مثيرة ، برامج لتشغيل الاغاني ، برامج لتشغيل الافلام ، برامج لانجاز بعض الاعمال ، برامج التحدث عبر الانترنت ( الشات ) ، وهذا هو موضوعنا اليوم برامج الشات .
– لنلقي نظرة بسيطة على اسباب انتشار برامج التحدث عبر الانترنت ( الشات ) يمكن توضيح بعض من مميزاتها واسباب انتشارها : يمكن القول ان السبب الاول في انتشار تلك البرامج هي انها مجانية بشكل مؤكد ، بعكس مكالمات الهاتف المحمولة العادية التي تكون دائما مقابل تكلفة ، يمكن ايضا قول ان السبب التاني هو امكانية دخول اكثر من فرد في محادثة جماعية للتحدث مثلا في نطاق بعض الاعمال او لاي غرض اخر .
سوف نتحدث اليوم عن برنامج شات اسمه imo وهو برنامج شات متميز مثل البرامج المشهورة والمعروفة مثل فايبر و الواتس اب و الفيس بوك و تويتر ،
بعض مميزات هذا التطبيق الرائع
1 – تطبيق مجاني
2 – يمكنك من خلاله اجراء مكالمات الفيديو التي تمكنك من رئية اصدقائك اثناء التحدث معهم .
3 – يختلف قليلا عن باقي البرامج في انه يتمتع بنقاء صوت شديد وايضا نقاء الصورة والتي تبدو دائما واضحة بشكل كبير ، وليس هذا فحسب وانما ايضا ميزة اخرى اضافية مميزة وهي امكانية عمل محادثة جماعية بين اكثر من شخص في مكالمة واحدة باستخدام خاصية الفيديو لكي يتمكن كل الاشخاص من رؤية بعضهم البعض اثناء التحدث .
4 – يمكنك ايضا ارسال واستقبال البيانات ( صور ، اغاني ، برامج ) من خلال هذا التطبيق ايضا .
وسوف نوضح لك عزيزي القارئ طريقة الحصول على هذا البرنامج بكل سهولة للاسفادة من خدماته المميزة .
السؤال المعتاد الذي يطرحه جميع مستخدمي الهواتف الذكية عند استفسارهم عن تطبيق معين وهو : كيف يمكنني تحميل وتنزيل هذا التطبيق ؟ ومن اين احصل عليه ؟
الاجابة : يمكنك بالطبع الحصول عليه بكل سهولة من خلال الخطوة الاولى : وهي الدخول الى المتجر الخاص بهاتف المحمول وهو ما يسمى بال( القوقل بلاي ) ادخل على المتجر واكتب في الخانة المخصصة للبحث كلمة IOM ايمو كما يظهر من خلال الصورة التالية :
الخطوة الثانية : بعد الضغط على شكل البرنامج يظهر لك كلمة INSTALL اضغط عليها لكي تبدأ وتتم عملية التثبيت كما يظهر في الصورة التالية ايضا :
الخطوة الثالثة : سوف تظهر قائمة اخرى بها كلمة اخرى وهي كلمة accept اضغط عليها ايضا للموافقة على تثبيت البرنامج على هاتفك المحمول .
الخطوة الرابعة : بعد الضغط على كلمة accept ياخذ تحميل البرنامج مده لا تتجاوز الثلاث دقائق او على حسب سرعة الانترنت لديك .
الخطوة الخامسة : سوف تظهر لك صفحة اخرى اضغط على كلمة open كما يظهر من خلال الصورة التالية :
بعد ان تقوم بفتح البرنامج سوف يظهر لك شاشة بها خانة يطلب منك ادخال رقم هاتفك لتسجيل الدخول به ، وبعد ادخاله سوف يقوم البرنامج بارسال رسالة نصية الى هاتفك بها الرقم التاكيدي لكي تتم عملية التثبيت بنجاح كما يظهر في الصورة التالية :
بعد ذلك يمكن فتح البرنامج والتحدث مع اصدقائك بكل سهولة .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 35
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language