فاعلية الحلبة في زيادة حجم الثدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فاعلية الحلبة في زيادة حجم الثدي

مُساهمة من طرف شموس في الأحد يونيو 18, 2017 11:07 am



هل أنت غير راض عن زيادة حجم الثدي بالطرق الطبيعية؟ ومع ذلك تتردد حول الخضوع  لجراحة تكبير؟ لست وحدك.. اليوم العديد من النساء يتجهون إلى مجموعة متنوعة من الأساليب الطبيعية للحصول على أكبر ثدي دون جراحة, في حين أن نتائج أي من هذه الأساليب سوف يكون لها تأثير أكثر دهاء بكثير مما يتم زراعته، مع الصبر على تجربة مجموعة متنوعة من الحلول، فمن الممكن أن نرى تحسنا معتدلا, ومع ذلك، فإنه من المهم أن نلاحظ أن العديد من “الحيل”، وتكبير الثدي غير معتمدة من قبل الأدلة العلمية, حتى مع الأساليب التي لديها بعض المصداقية العلمية، ليست مضمونة النجاح.
تجد بعض النساء أن صدورهن تبدو أصغر مما هي عليه في الواقع عندما يكون لديهم موقف تراجع أو متراخي, للحصول على دفعة فورية إلى خط تمثال نصفي الخاص، ببساطة قم بالوقوف بشكل مستقيم، وارفع رأسك عاليا، وارسم كتفيك إلى الوراء, حافظ على عنقك بشكل مستقيم , لا تسمح لها بالانزلاق إلى الأمام, إدفع صدرك خارج برفق كما كنت تريد الوقوف والمشي الآن، نلقي نظرة في المرآة, قد يفاجئك الفرق مع هذه الخدعة البسيطة.
ارتداء ثوب مع الزينة على صدره, طريقة واحدة تجاهل كثير من الأحيان لجعل الثديين يبدو أكبر هو ببساطة من خلال إرتداء الملابس التي تبرز منحنيات الطبيعية الخاصة بك, على سبيل المثال، أي نوع من قميص  منتفخ، زخرفي، أو المواد الموجودة في منطقة الصدر يمكن أن تعطي الوهم بأن ثدييك أكبر مما هو عليه في الواقع, نفس التأثير يمكن أن يتحقق مع الأوشحة المهتزة.

رهان جيد آخر هو إرتداء القمصان مع أنماط أفقية شريطية على الصدر, لنفس السبب أن الناس قلقون حول وزنهم ترغب في تجنب إرتداء هذه الأنواع من الملابس، والناس الذين يتطلعون الى تعزيز حجم صدورهم قد ترغب في إستخدام هذه الأنماط، إضافة الحجم.
إرتداء حمالة صدر بحجم صحيح, يرتدي حمالة الصدر التي هي إما صغيرة جدا أو كبيرة جدا يمكن أن تترك ثدييك تظهر أصغر مما هي عليه في الواقع, تأكد من أنك لا ترتدي حمالة صدر كبيرة فقط لجعل صدرك أكبر، ولكن إرتداء حمالة الصدر التي تسمح للثدي برفعه, وعلاوة على ذلك، يمكن أن حمالات الصدر السيئة الحجم يكون مجرد غير مريح من الناحية المثالية، ينبغي أن حمالات الصدر تدعم وترفع الثديين، إذا كنت تعتقد أنك قد تكون عليك إرتداء حمالة صدر بحجم خطأ، ونسأل ما المناسب في المرة القادمة التي تذهب للتسوق للملابس الداخلية, بعض النساء الذين يقضون سنوات بإستخدام حجم واحد من حمالة الصدر تجد أنه بعد إعادة التركيب تبدو أفضل بشكل ملموس.
الصدرية المبطنة جيدا يمكن أن تضيف حجم ملحوظ على صدرك في حين أنها تجعل أيضا ثدييك تبدو أكثر مرحا, حمالات الصدر دفع ما يصل، من ناحية أخرى، يمكن أن تضيف الكثير من “رفع” لثدييك، وإعطاء مظهر أكبر، أكمل تمثال نصفي, إستخدام هذه الأنواع من حمالات الصدر هو عظيم في الإصلاح للملابس التي تذهب من النظر جيدة لحجم  الصدر أكبر قليلا,
على الرغم من بعض المصادر قد أوصي به، بشكل عام، أنها فكرة سيئة لإرتداء حمالات الصدر متعددة، بغض النظر عن نوع من حمالات الصدر المستخدمة, رغم أن هذا يمكن أن تجعل صدرك تبدو أكبر قليلا إذا كان ينطبق عليك بشكل صحيح، فإنه يمكن أن تكون غير مريحة بشكل مروع وربما هل تنفق الكثير من الوقت في ضبط نفسك طوال اليوم.
تجنب حمالات الصدر الرقيقة أو الضيقة, إذا كنت قلقا مع حجم الثدي الخاص بك، فإنك قد ترغب في تجنب إرتداء الصدرية الرقيقة، وحمالات الصدر  قد تبدو  حمالات الصدر هائلة على العارضات في متجر الملابس الداخلية، ولكن على أناس حقيقيين، فإنها يمكن أن يثبت العكس, لأنها يمكن أن توفر سوى القليل من الحشو أو رفع، ويمكن لهذه الأنواع من حمالات الصدر ترك حجم صدرك متوفر, بدلا من ذلك، تختار لحمالة الصدر المبطنة أو حمالة صدر دفع ما يصل إلى تحقيق أقصى إستفادة من الحجم الطبيعي.
سوف تحتاج أيضا إلى تجنب حمالات الصدرالضيقة مثل حمالات الصدر الرياضية (ما لم تكن تقوم بممارسة الرياضة )، لأنها تميل إلى أن تتسطح صدرك بدلا من إبراز ذلك, هذا شيء عظيم إذا كنت تبحث عن عمل خالية من المتاعب، ولكن ليست جيدة جدا إذا كنت تحاول تحقيق أقصى قدر من منحنيات الخاص.
هذه الخدعة المدارس المتوسطة يمكن أن تجعل صدرك تبدو أكبر، ولكن ينبغي أن ينظر إليه باعتباره الملاذ الأخير المطلق, إستخدام النسيج أو القماش لإضافة مصطنعة لحجم الثديين يمكن أن تكون غير مريحة للغاية، خاصة إذا كان هذا مادة إضافية تسبب لك عرق أو يهيج بشرتك. إذا كان لديك التحولات للحشو الإضافية، حتى أنها يمكن أن تعطي ثدييك مظهر غير متكافئ أو عقدي أيضا، هناك دائما فرصة أنه على الرغم من أفضل الإستعدادات الخاصة بك، الحشو الخاص بك يقع خارج أو الشرائح يصل صدرك وتصبح مرئية وبسبب هذا، فأنت تريد أن تجنب حشو حمالة الصدر الخاصة بك إلا إذا كنت تشعر بأن لديك بشكل إيجابي
النظر في الأعشاب، وتكبير الثدي ,هي تشكيلة واسعة من الأعشاب والمكملات الغذائية النباتية يزعم أنها تسبب نمو الثدي متاحة للبيع عبر الإنترنت وفي محلات الشفاء الطبيعية, على الرغم من بعض النساء أقسم هذه الأدوية الطبيعية، لا شيء قد ثبت علميا أن تكون فعالة مثل علاج “الغربية” التقليدية، وينبغي أن ننظر بدرجة صحية من الشك, بالإضافة إلى ذلك، يمكن لبعض الأعشاب نتثروبثيك يسبب مضاعفات خطيرة لدى الأشخاص الذين يتناولون بعض الأدوية (وخاصة سيولة الدم)، لذلك عليك دائما أن تتحدث إلى الطبيب قبل البدء في دورة من المكملات العشبية, بعض الأعشاب التي يزعم تشجيع نمو الثدي هي:
شهدت بالميتو
الشمرة
الكافا
البطاطا الحلوة البرية
عفيفة شجرة التوت
كوهوش السوداء
نبات الحلبة
النظر في الزيوت أو الكريمات الطبيعية لم يتم التحقق منها, بالإضافة إلى المكملات العشبية التي تدعي بانها تعمل على تكبير الثديين، والعديد من المستحضرات الموضعية والزيوت والكريمات يدعون أن لهم تأثير مماثل, كما هو الحال مع الأعشاب، وهناك القليل من الأدلة العلمية إن وجدت أن هذه الحلول لها تأثير كبير على نمو الثدي، على الرغم من بعض النساء تدعي أن تستخدم هذه العلاجات الموضعية بنجاح, قبل محاولة إستخدام أي من هذه الطرق، إتصل بطبيبك لمناقشة سبل أكثر فعالية وقابلة للتحقق لتحقيق أهدافك لتكبير الثدي.
لاحظ أن بعض الأدوية الهرمونية الفعلية، مثل هرمون الإستروجين، وتأتي في شكل موضعي, في جرعات كافية، ومن المعروف أن هذه الأدوية في الواقع لإحداث نمو الثدي, يجب الحرص على عدم الخلط بين هذه الكريمات الهرمونية، والتي يمكن أن يكون لها آثار جانبية أخرى، مع الأدوية مثل نتثروبثيك.
محاولة تدليك الثدي, وتزعم بعض المصادر أن، عن طريق تدليك الثديين مع الأسلوب السليم، فمن الممكن أن تسبب نمو الثدي بشكل طفيف, في بعض الأحيان، يوصي هذه المصادر بإستخدام الزيوت الخاصة، والكريمات، أو الأدوات لتشجيع النمو, على الرغم من أن هذا قد تشعر بشعور جيد ويؤدي إلى الإسترخاء، والتي يمكن أن تتسبب في حدوث تحسن في المزاج والموقف، وليس هناك دليل علمي على أن تدليك الثديين يمكن أن يكون حافزا للنمو عن طريق تدليكه.
ومع ذلك، لأن هذه الطريقة آمنة وغير مكلفة نسبيا (إلا إذا كنت تشتري المساعدات على التدليك المتاحة للبيع من مخازن الشفاء ، لا تتردد في محاولتها وفقا لمشيئتها, كما ذكر أعلاه، يمكن للتدليك أن يكون أداة قوية لتحقيق الإسترخاء والمزاج .
النظام الغذائي والتمارين الرياضية
بناء عضلات الصدر الخاصة بك, ضخ الحديد ليست مجرد وسيلة رائعة لتحسين قوتك، والمزاج، والصحة العامة إنها أيضا وسيلة لتحسين صدرك على وجه التحديد، وبناء على  العضلات تحت الثديين مع ممارسة تمارين القوة العادية يمكن أن تساعد في تحسين حجمه والحزم من وقاحة  الثدي الفوقية.
وفيما يلي إثنين من عينة التدريبات قد ترغب في محاولة الخروج:
الضغط : إستلق على ظهرك مع ثني ركبتيك وقدميك مسطحة على الأرض, عقد الدمبل واحد في كل يد مع مرفقيك عازمة في زاوية 90 درجة, إستخدام عضلات صدرك لرفع أوزان تصل نحو السقف والإقتراب منها معا, خفض أوزان إلى نقطة الإنطلاق بها ببطء وسلاسة, إبدأ 3 مجموعات من 12-15 ممثلين 3-5 مرات في الأسبوع.
ودفع الناشئة: إحصل على اليدين والركبتين تمتد على ساقيك خلفك وتحقيق التوازن على قدميك, ثني ذراعيك لخفض جسمك نحو الأرض, إستخدام الأسلحة والصدر للعودة إلى الوضع الأصلي, إبقاء ظهرك مستقيم والوركين مرتفعة بحيث يبقى جسمك في خط مستقيم, يمكنك خفض الركبتين على الأرض ودفع عمليات صعبة للغاية, قم 3 مجموعات من 12-15 ممثلين 3-5 مرات في الأسبوع.
التركيز على ظهرك وعضلات الكتف عضلات صدرك ليست هي الوحيدة التي يجب أن تعمل بشكل عام، عندما تدرب على القوة، فأنت تريدها للتأكد من أنك تمارس كل مجموعات العضلات الرئيسية الخاصة بك كل أسبوع لضمان أقصى قدر من القوة الإجمالية للجسم ومنع الإصابة وبالإضافة إلى ذلك، التنغيم مع مجموعات العضلات الى جانب تلك التي في صدرك ويمكن أيضا أن يكون لها آثار إيجابية على حجم صدرك على سبيل المثال، وتعزيز كتفك وعضلات الظهر يمكن أن تعطي طفلك الجزء العلوي من الجسم لتخفيف، المظهر الوطيد وجعله أسهل للحفاظ على بيرت، منتصب للموقف كل من هذه يمكن أن تجعل صدرك يبدو أكبر وأكثر رشاقة الشروع في العمل على ظهرك وكتفيك مع التدريبات المعينة أدناه:
الوقوف مع قدميك والكتف على حدة عقد الدمبل واحد مع كل جهة أمام كل فخذ, في سلسة الحركة التي تسيطر عليها، ورفع الدمبل من أمامك وفوق رأسك في شكل “Y”, إبقاء الشركة الأساسية الخاصة بك والحفاظ على الموقف منتصب كما كنت تفعل هذا, إكمال التمرين عن طريق خفض الأوزان العودة الى نقطة الانطلاق بها ببطء, قم 3 مجموعات من 15-20 ممثلين 3-5 مرات في الأسبوع.
الإستيلاء على إثنين من الدمبل والدخول في موقف دفع ما يصل بالسلاح على التوالي, حفظ الوركين ثابتة، وسحب الدمبل واحد من الأرض تصل إلى صدرك، والحفاظ على مرفقك مدسوس ضد جسمك, خفض الدمبل والعودة إلى الأرض وكرر مع الذراع المعاكس قم 3 مجموعات من 12-15 ممثلين 3-5 مرات في الأسبوع.
إنها الأسطورة الشائعة أن النساء يمكن أن تصبح ضخمة، وغير جذابة من ممارسة تمارين القوة في الواقع، أنه من المستحيل تقريبا للنساء الحصول على العضلات بل تصبح قوي البنية دون أن تصبح هيئة بناة المهنية أو باستخدام المنشطات, النساء لا تنتج أكبر قدر من هرمون التستوستيرون مثل الرجل، مما يجعلها أكثر صعوبة بالنسبة لهم لوضع طبيعي في الحصول على عضلات كبيرة في حين أن المرأة قادرة تماما على أن تصبح أقوى وأكثر منغم، لديهم عموما جداول للرياضيين المحترفين أو إستخدام المنشطات لتبدأ حتى وتظهر بطريقة ذكورية.
النظر في زيادة الوزن إذا كنت رقيقة, وتتألف الثدي أساسا من النسيج الضام للغدد الدهنية مثل بقية الأنسجة الدهنية في الجسم، وهذا ما خسر في نهاية المطاف كما تفقد المرأة الوزن, إذا كنت رقيقة ولها الثدي الصغير، واضعين على مجرد عدد قليل من الوزن الزائد من الدهون يمكن أن تساعد في ملء ثدييك ومع ذلك، فأنت تريد أن تجنب الإفراط في كل خارج من إكتساب الوزن، والآثار السلبية لزيادة للوزن السريع والسمنة عديدة.
أفضل رهان هو زيادة السعرات الحرارية بإعتدال لمدة أسبوع أو إثنين، ثم الحكم على النتائج إذا كنت لا تحب أي تغييرات تراها، والعودة إلى النظام الغذائي الخاص بك السابق.
ومع ذلك، فإنه من المهم أن نلاحظ أن جميع النساء وزنا بشكل مختلف بعض النساء لديهم زيادة الوزن في أفخاذهم، والبطن، أو في أي مكان آخر قبل إكتساب الوزن في صدورهم.
فمن المهم إتباع نظام غذائي صحي حتى لو كنت في محاولة لكسب الوزن, زيادة كمية من البروتينات الخالية من الدهن والدهون الصحية والكربوهيدرات المعقدة، بدلا من الأطعمة الغنية بالدهون غير الصحية والسكريات وبالإضافة إلى ذلك، تذكر دائما أن تبقى نشطة مراكز السيطرة على الأمراض يوصي حوالي 2 ساعة و 30 دقيقة من التمارين الرياضية أسبوعيا مع جلستين على الأقل من قوة التدريب.

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 35
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language