افضل العطور النسائية من ديور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

افضل العطور النسائية من ديور

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 08, 2017 4:58 pm



ماركة ديور هي ماركة معروفة جدا لمستحضرات التجميل النسائية حيث لمع اسمها عبر السنين لأنها تقدم كل ما تحتاج إلية المرأة خاصة العطور حيث تمنح ديور المرأة أجمل العطور التي تعبر عن جاذبية وبساطة المرأة فيمكن أن تجتمع كل معاني الأنوثة الحقيقية في زجاجة واحدة بتوقيع ديور لذلك أصبحت ديور منذ عام 1947 وهو تاريخ انشائها إلى الأن أن تقدم أفضل احتياجات المرأة لتصبح أهم وأفضل الماركات العالمية وذلك بفضل مجهود مؤسسها كريستيان ديور ، فقد قدم باقة من أروع العطور النسائية التي ظلت متربعة على عرش العطور النسائية العالمية لذلك نقدم أفضل عطور ديور النسائية والتي حظت على نسبة كبيرة من إعجاب من استخدمها من نساء العالم .
1- عطر J’adore
وهو عطر زهري يحتوي على عدة روائح منعشة من الفواكة والزهور فهو يتكون من عبير الماجنوليا واليوسفي وأيضا رائحة الكمثرى والخوخ أما بالنسبة للزهور فهو يحمل عطور باقة من أجمل الزهور وهي زهرة الياسمين والأوركيديا والورد الأبيض مع زهور البنفسج ويضاف عليهم رائحة خشب الأرز ورائحة المسك والفانيليا فكلها روائح مميزة جدا قد وضعت جميعا في زجاجة واحدة من توقيع ديور .
2- عطر Midnight Poison
يتميز هذا النوع من العطور أنه من العطور الشرقية الأصيلة التي تصلح لحضور المناسبات نظرا لرائحته المميزة فهو خليط من انتعاش اليوسفي والبرتقال والبرجموت لتخرج كلها في زجاجة واحدة مضاف إليها رائحة الباتشولي والفانيليا وهذا العطر مناسب جدا لكل مرأة رومانسية .
3- عطر Dune
وهو من أهم العطور الشرقية الذي يحمل معه انتعاش البحر مع الطبيعة فهذا العطر مزيج من رائحة البرغموت والبرتقال ولمسة من خشب الورد مع زهرة الياسمين ورائحة المسك وخشب الصندل والفاتيليا ليصبح هذا العطور من أكثر العطور المميزة من ديور .
4- عطر Dior Addict
وهو أيضا من العطور الشرقية المميزة من ديور والأهم من ذلك أنه يحتوي على رائحة أحد الزهور النادرة الاستوائية والتي تزهر مرة واحدة فقط في العام مع عبير أوراق اليوسفي وعطر الياسمين مضاف إليهم خشب الصندل والفانيليا ليجعل المرأة ملكة حقيقية برائحتها المميزة .
5- عطر Hypnotic Poison
هذا العطر من العطور المميزة لدى مجموعة ديور النسائية لأنه يعط للمرأة غموضا وأنوثة وجاذبية في نفس الوقت ، فهو مزيج من رائحة اللوز المر والياسمين ومضاف إليهم رائحة المسك المميزة مع رائحة الفانيليا الساحروكل هذا المزيج يعطي المرأة المزيد من الجاذبية والسحر .
6- عطر Miss Dior Cherie
وهو من أقدم العطور النسائية المقدمة من ديور والتي تعبر عن المعنى الحقيقي للسعادة لأنها مزيج من الكلاسيكية والعصرية فهي تحتوي على رائحة الفراولة مع اليوسفي مع جاذبية العنبر وسحر خشب الصندل مقدمة في زجاجة رائعة التصميم لكل امرأة رومانسية حالمة .
7- عطر Dolce Vita
وهو من أكثر أنواع العطور رومانسية وهدوء حيث يتميز بالنعومة فهو مزيج من مجموعة من التوابل مثل القرفة والهيل مع مجموعة من الحمضيات كالليمون والبرجموت والجريب فروت مع مجموعة من الفواكة كالمشمش مضاف إليهم رائحة خشب الورد وجوز الهند وخشب الصندل والفانيليا مقدمة في عبوة رائعة التصميم لكل امرأة أنيقة تبحث عن التميز .
8- عطر For Ever And Ever
وهو أيضا من أرقى أنواع العطور النسائية من ديور حيث يتمته برائحة الزهور النادرة مع انتعاش طبيعي من رائحة اليوسفي والجريب فروت والبرتقال مضاف إليهم عبير الفانيليا مع رائحة خشب الأرز وخشب الصندل فهو هدية لكل امرأة تبحث عن التميز .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language