هل شاهدت BMW 8 2018 الجيل الجديد ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل شاهدت BMW 8 2018 الجيل الجديد ؟

مُساهمة من طرف شموس في الثلاثاء مايو 30, 2017 6:12 pm



الشركة الالمانية بي ام دبليو وعدت منذ عدة سنوات بالكشف عن الجيل الجديد من السيارة BMW 8 ، اما اليوم فقد تم الكشف عن الصور الاولى للسيارة BMW 8 2018 عبر موقعها الرسمي على الانترنت و جاءت الصور للنسخة الاختبارية من السيارة و التي يتوقع ان تكون المصدر للنسخة الانتاجية و التي ربما نراها في الاسواق خلال الربع الاخير من العام القادم 2018 .
الصور الاختبارية للسيارة الجديدة بي ام دبليو الفئة الثامنة BMW 8 2018 تعطينا انطباع مميز عنها حتى و ان كانت نموذج اختباري فمن المعروف ان النماذج الاختبارية تعتبر حجر الاساس للنسخة الانتاجية من السيارة حتى و ان كان هناك زمن كبير بين موعد الكشف عن النسخة الاختبارية و النسخة الانتاجية ، و اذا كنت تسأل عن المنافس الرئيسي للسيارة BMW 8 2018 سنجد مرسيدس S-Class .
و الان دعونا نعود بالزمن الى الماضي في بداية عام 1989 حيث تم الكشف الرسمي عن الجيل الاول من السيارة BMW 8 و الذي كان يحمل اسم 840CI حيث كانت السيارة في هذا التوقيت نموذج رياضي كوبيه ببابان و قد حصلت السيارة على العديد من التحديثات حتى عام 1999 ثم بعد ذلك توقف انتاجها ، لذلك اذا تم الكشف عن نموذج انتاجي من السيارة قريبا فسيكون بداية الجيل الثاني بفارق اكثر من 18 عام عن الجيل الاول .
تصميم بي ام دبليو BMW 8 2018 الاختبارية : 
تصميم السيارة جاء شرس للغاية حيث نرى الشبك الامامي بتصميم يشبه فك سمكة القرش كذلك الشرائح العمودية كأنها اسنان الوحش و هذا الامر يعطينا الانطباع الاول و هو وضوع هذه السيارة تحت هوية الشركة الالمانية في تصميماتها للشبك الامامي ، كذلك المصابيح الامامية فهي حادة و مسحوبة الى طرفي السيارة و هي اشبه بمصابيح بي ام دبليو I8 .
و نأتي في اسفل المصد لنرى تكملة الوجه الشرس حيث فتحات التهوية بتصميم ثلاثي رياضي مع وجود العديد من الزوائد الرياضية و لا يوجد مصابيح ضباب ، كذلك نرى غطاء المحرك طويل للغاية و عليه انحناءات انيقة و المرايا الجانبية فهي رفيعة الحجم و الاطارات فهي ذات تصميم رياضي و ربما بمقاس 22 بوصة مع وجود فتحات تهوية على جانبي السيارة .
اما من الجهة الخلفية فأول ما سيلفت انتباهك هو حجم الاسطبات الخلفية الضخمة و المسحوبة الى طرفي السيارة مع وجود فتحات تهوية في اسفل المصد و مخرجين عادم للوقود بتصميم مستطيلي يحيط به اطار معدني كما يوجد جناح رياضي في اعلى الصندوق الخلفي .
و عن داخلية السيارة بي ام دبليو 8 2018 فلن تشعر بانها تابعة للشركة الالمانية وربما تشعر انها اقرب الى داخلية المرسيدس و ذلك بفضل الكونسول الوسطي العريض و الذي يغطيه الجلد الاسود و الابيض ، في اعلى هذا الكونسول نرى شاشة الملاحة كبيرة الحجم بتصميم خماسي الشكل مع وجود شاشة اخرى للمعلومات خلف الدركسون ، اما الدركسون فهو بتصميم ثلاثي رياضي و المقاعد عليها غطاء جلدي مميز .
مواصفات محرك بي ام دبليو BMW 8 2018 : 
ليس هناك اي معلومات رسمية عن مواصفات المحرك سواء للنسخة الاختبارية او الانتاجية و لكن بعض التقارير اشارت الى احتمالية ان تأتي السيارة بنسختين للمحرك ، الاول و هو سعة 3.0 لتر تيربو بعدد 6 سلندر و الثاني سعة 6.5 لتر بعدد 12 سلندر .
اسعار بي ام دبليو BMW 8 2018 : 
سعر السيارة بي ام دبليو خلال الجيل الاول منها كان يصل الى 60,000 دولار لذلك يتوقع ان يكون الجيل الثاني BMW 8 2018 بسعر يتجاوز الـ 100,000 دولار .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 35
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language