حديقة حيوان تانغ دو .. تناول طعامك داخل غابة صناعية !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حديقة حيوان تانغ دو .. تناول طعامك داخل غابة صناعية !!

مُساهمة من طرف شموس في السبت فبراير 25, 2017 7:50 pm

هناك الكثير من الأماكن لتناول الطعام في في الصين، ولكن واحدة من أكثر تلك الأماكن المدهشة هي حديقة حيوانات تانغ دو.
هذا مكان فريد من نوعه يمتد على 1،600 قدم مربع، ويضم أكثر من 1،500 من النباتات الغريبة والحيوانات المختلفة.

أنا لا أعرف عنك إذا أتيحت لك فرصة لتناول العشاء في مكان أكبر من ثلاثة ملاعب لكرة القدم أم لا !! وبالتالي فإن حديقة حيوان تانغ في مدينة تاييوان، وهي مدينة صناعية حوالي 400 كيلو متر من بكين، تبدو خاصة جدا بالنسبة لي . http://www.shmos.net
ولكنها ليست فقط من الحجم الذي يجعل هذا المكان متميز فقط عن غيره وإنما تنوع المواد الغذائية فيه أيضاً.

افتتحت في عام 2005، وهي كغابة صناعية وحديقة حيوانات معاً، مليئة بالنباتات الغريبة، والمناطق الوعرة والحيوانات النادرة، حيث الناس يمكن أن تتناول طعامها في بيئة شبيهة بالبرية.
عادة عليك أن تذهب خارج البيت لتتنفس شيئاً من الهواء النقي، ولكن في تاييوان، عليك أن تخطو إلى داخل هذا المطعم المذهل للسماح لرئتيك بتنفس الهواء النقي والهدوء والرومانسية الرائعة.
يخدم المطعم أيضا مجموعة واسعة من الأساليب الغذائية الصينية (قوانغدونغ وشاندونغ وسيتشوان، وانهوى) ولكن الطعام ليس هو السبب الأول لتناول العشاء في حديقة تانغ .
إذا كنت تتساءل ما هي مميزات ذلك تلك الحديقة ومطعمها، فإن بيئتها الغريبة قد تكون مثل المكان الذي تحلم به، حيث جداول المياه بين النباتات المورقة، والأشجار العالية والصخور والشلالات، والحيوانات البرية مثل التماسيح وعجول البحر وكذلك الطيور الملونة للترفيه ، وأيضاً تعتبر واحة شعبية بعيدة عن المدينة المزدحمة والضوضاء العالية المزعجة ، هذا غير نظام المياه النقية في الحديقة حيث أن المستثمرين أنفقوا الملايين ليكون هناك نظام ترشيح للمياه للتأكد من أن المياه التي يتم طهي الطعام بها ومياه الشرب نقية وفوق المستوى.

وإذا كان الحجم والديكور الطبيعي للحديقة والمطعم قد نال إعجابكم ، فإن اختيار الأطباق في المطبخ تتم بعناية كبيرة للتأكد من إرضاء الزبون ، غير أن للمطبخ جدران شفافة بحيث يمكن للزبون إلقاء نظرة على المئات من الطهاة وهم يعدون طعامهم، واختيار ما يعجبك بدلا من القائمة ، هذا ويمكن أن تأخذك نادلة في جولة بين الأشجار الضخمة والنباتات الرائعة لتختار منها ما يعجبك ، وأيضاً المأكولات البحرية حيث يمكنك اختيار ما تريد فعلا للطهي.

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language